الرئيسية / نبض المجتمع / إتلاف 4 أطنان ونصف من الأخطبوط بالداخلة

إتلاف 4 أطنان ونصف من الأخطبوط بالداخلة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 يناير 2020 - 10:09
A+ / A-
 
قررت السلطات المينائية بمدينة الداخلة، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي البيئي، أقدمت يوم أمس الإثنين، تبعا لمسطرة الحجز واتلاف كمية كبيرة من الاخطبوط.
 
وأوضح مصدر محلي أنه “طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1-73-255 بتاريخ 23 نونبر1973 بمثابة قانون، منظم للصيد البحري كما تم تتميمه و تعديله، تمت عملية إتلاف كميات كبيرة من الاخطبوط المجمد، حوالي 4608.5 كيلوغرام، بدعوى افتقده لوثائق الإثبات و وثائق المعاملات التجارية.
 
هذا، عملية إتلاف الأخطبوط المجمد، تمت بالمطرح البلدي للنفايات نواحي جماعة العركوب بمدينة الداخلة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة