استقبلت مدينة ميضار، أول أمس السبت، قافلة حزب التجمع الوطني للأحرار ” 100 يوم 100 مدينة ” ، وسط مشاركة متميزة للسكان من منخرطي الحزب وغير المنخرطين وفعاليات سياسية وجمعوية محلية وإقليمية.
وفي كلمته الافتتاحية، أكد محمد أوجار، على إيمان الحزب بمواصلة مسيرة الإنصات إلى المواطنين في هذه المدن الصغيرة والمتوسطة، التي تحتاج إلى الالتفات قائلا: ” إن فلسفة برنامج 100 يوم 100 مدينة، هي ممارسة سياسية جديدة إختارتها قيادات الحزب للإصغاء والإستماع إلى المواطنين”.
وشدد أوجار أنه خلال برنامج 100 يوم نريد به القطع مع السياسيات التي تقرر في المركز بالمكاتب المكيفة بالمركز.”
وأوضح أوجار أن “الهدف استنباط مكامن الخلل ومعرفة الحاجيات بشكل دقيق من قبل المواطنين، بهدف رسم خريطة طريق للترافع عليها لدى الجهات المعنية في كل القطاعات”.
وشهد ذات اللقاء الذي أطره وزير العدل السابق، عضو المكتب السياسي للحزب ومنسقه الجهوي بالجهة، محمد أوجار، حضور ما يقارب 600 شخص، يتقدمهم كل من القيادي محمد بوهريز، والمنسق الإقليمي للحزب بالإقليم البرلماني عبد الله البوكيلي، وعضو المجلس الوطني خالد بزعنين، إلى جانب عدد من القياديين المحليين من رؤساء وأعضاء الجماعات الترابية، وممثلي التنظيمات الموازية للحزب، وفي مقدمتهم منظمة الشبيبة، ومنظمة النساء.