تم انتخاب محمد منير الماجيدي رئيسا للمكتب المديري لنادي الفتح الرباطي، لأربع سنوات خلال الجمع العام الذي انعقد مساء اليوم بمقر النادي بالرباط، بحضور رؤساء مختلف الفروع الرياضية.
وتم عرض حصيلة النادي خلال الفترة الماضية والتي تميزت بتحقيق العديد من الأهداف، سواء الرياضية أو على مستوى البنيات التحتية، حيث حقق نادي الفتح تطورا حقق النادي بنيات تحتية مميزة والمرافق الرياضية، بالإضافة الى أكاديمية لتكوين الفئات الصغرى في كرة القدم.
وقد تمكن فريق العاصمة من تحقيق لقب البطولة الاحترافية موسم 2015-2016 وهو الأول في تاريخ النادي، كما حققت فروع النادي مثل السباحة، ألعاب القوى، الملاكمة، عدة ألقاب وطنية.
كما يعد نادي الفتح أول نادي على الصعيد الوطني الذي انتقل من جمعية رياضية، إلى شركة محدودة، حيث قام بملائمة القوانين الداخلية والأنظمة لتتوافق مع قانون التربية البدنية30-09.