كورونا..إحداث خلية أزمة بسفارةالمغرب بالمنامة للتواصل مع الجالية

الجامعة تقرر في مشاركة المنتخب المحلي ب"الشان"

الرئيسية / رياضة / الجامعة تقرر في مشاركة المنتخب المحلي ب"الشان"

الجامعة تقرر في مشاركة المنتخب المحلي ب"الشان"

رياضة
elghazi 15 مارس 2020 - 13:03
A+ / A-

يدخل المنتخب الوطني المحلي في تربص اعدادي مغلق بداية من يوم غد الاثنين بحضور 27 لاعبا، من مختلف الفرق الوطنية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا “الشان” للاعبين المحليين.

ومن المنتظر ان تدرس الجامعة الملكية المغربية مصير مشاركة المنتخب المحلي في النهائيات القارية، خاصة بعد التطورات المتسارعة التي عرفتها بلادنا وعدة بلدان افريقية، بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، والذي دفع الجامعة لإيقاف مسابقة البطولة الاحترافية وتجميد مباريات الأقسام الأخرى ومختلف الفئات العمرية سواء على الصعيد الوطني او على صعيد العصب الجهوية.

ويتضمن برنامج المنتخب المحلي إقامة تربص أخر في الغابون وخوض مباراتين وديتين، قبل الذهاب للكاميرون للمشاركة في النهائيات القارية، لكن الأمور لم تحسم بعد ومازالت الجامعة تنتظر قرار الكونفدرالية الافريقية بخصوص تنظيم “الشان” في موعده، إلا ان هناك مؤشرات وعدة أسباب داخلية منها ارتفاع عدد الإصابات الى  قد تدفع الجامعة لإلغاء مشاركة المنتخب الوطني المحلي في كأس افريقيا للمحليين.

للإشارة فقد ظهرت ثلاث حالات في الكاميرون مصابة بفيروس كورونا المستجد، الشيء الذي دفاع الكاف لإرسال لجنة طبية الى هذا البلد قصد التنسيق مع السلطات الصحية لتقييم الوضع قبل الحسم في مسألة تنظيم “الشان”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17