الرئيسية / نبض المجتمع / إصابة أول مغربي بتشاد بفيروس كورونا

إصابة أول مغربي بتشاد بفيروس كورونا

نبض المجتمع
فبراير.كوم 19 مارس 2020 - 20:35
A+ / A-

أعلنت دولة تشاد، اليوم الخميس، عن  إصابة أول مغربي مقيم بالعاصمة دوالا  بفيروس كورونا.

وحسب تقارير إعلامية، فقد أصيب المواطن المغربي بالفيروس بعد زيارة قام بها إلى دولة الكاميرون قبل خمسة أيام.

وأحدث السفارة المغربية بتشاد خلية يقظة لتتبع أوضاع الجالية، خصوصا في علاقاتها بمستجدات كوفيد 19.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة