الرئيسية / رياضة / مدرب الأهلي يغلق باب العودة أمام أزارو

مدرب الأهلي يغلق باب العودة أمام أزارو

رياضة
فبراير.كوم 14 أبريل 2020 - 09:23
A+ / A-

، قالت مصادر اعلامية مصرية إن عودة المهاجم المغربي وليد أزارو الى نادي الأهلي ستكون صعبة للغاية في ظل رفض المدرب ريني فايلرمساعدته لعودته بسبب عدم اقتناعه بمؤهلاته ولكون طريقة المهاجم لا تُناسب الفريق ولا تتناسب مع الطريقة التى يعتمد عليها المدرب السويسري.

وأوضحت المصادر أن العلاقة بين المدرب واللاعب لا تبدو جيدة بعدما اعترض أزارو على عدم مشاركته في مباراة طنطا خلال يناير الماضي، خاصة وأن اللاعب احتج بشكل مُبالغ فيه تسبب في إصابة يده بقطع جرحي بسيط نتيجة “خبط يده” بأحد الأبواب، وأضافت المصادر أن رؤية فايلر بعدم عودة آزارو سيتم مناقشتها في لجنة التخطيط بالنادي.

وكان وليد أزارو قد غازل جماهير الأهلي ، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الشخصى على إنستغرام مرتديا قميص الفريق الأحمر، بهدف مساندته لكي يعود للفريق، رغم توصله بعروض احترافية من فرق خليجية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم عودته للأهلي بعد انتهاء الإعارة.

يذكر أن لجنة التخطيط للكرة بالاهلي مازالت لم تحسم في مصير وليد أزارو حيث تنتهى فتره إعارته مع الاتفاق السعودى بنهاية الموسم الجارى، بحيث ان اللجنة لا تريد الحسم في مصير المهاجم المغربي خلال فترة توقف الدورى الحالية على خلفية انتشار فيروس “كورونا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة