بعد تفشي وباء ” كورونا” في صفوف عدد من مستخدمي الشركات والوحدات الإنتاجية، وإعلان وزارة الصحة، أمس الخميس، الشركات بمثابة بؤر لانتشار الفيروس، قررت شركة ” يازاكي” بضواحي مكناس، اليوم الجمعة، التراجع عن خيار استئناف نشاطها بتاريخ 21 أبريل الجاري.
وأعلنت إدارة الشركة أنه جرى تمديد فترة التوقف إلى غاية يوم السبت 25 أبريل المقبل، على أن يستأنف المستخدمون نشاطهم ابتداء من تاريخ 27 أبريل الجاري، باستثناء العمال الذي سيتم التواصل معهم من طرف رؤسائهم المباشرين، فيما ستتخذ الشركة المشغلة تدابير الوقاية لمنع انتشار الوباء.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة “يازاكي” تشغل ما يناهز 5آلاف يد عاملة، وبسبب جائحة ” كورونا” بادرت إلى إعلان التوقف عن العمل، حيث تعمد إلى تمديد فترة التوقف بعد انصرام أجل أسبوع.