ذكر مصدر طبي مطلع لـ” فبراير.كوم”، أن التحليلات المخبرية، أكدت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 6 ماي الجاري، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بمدينة إنزكان.
الحالتان الجديدتان التي اثبتت التحاليل إصابتهما ب”كوفيد19″ تتعلق بطبيبة داخلية بمصلحة المستعجلات بمستشفى بإنزكان، بينما تتعلق الحالة الثانية بممرضة في التخذير والإنعاش بنفس المستشفى.
وبهذه الحالتين الجديدتين، يرتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة إلى 58 حالة مؤكدة.