الرئيسية / فبراير Tv / شاهد قصة الشرطي الذي غامر بحياته لتوقيف سائق "تريبورتور" جره لمسافة طويلة وأسقطه

شاهد قصة الشرطي الذي غامر بحياته لتوقيف سائق "تريبورتور" جره لمسافة طويلة وأسقطه

فبراير.كوم 14 يونيو 2020 - 16:56
A+ / A-

تداول مواطنون فيديو لشرطي غامر بنفسه كي يوقفه سائق تريبورتور تجاوز البارطاج الذي أمامه، وفر هاربا، حيث تعمد سائق التريبورتور رميه وهو يحاول إيقافه.

حيث سقط الشرطي الذي غامر بنفسه من الدراجة، وقبلها بلحظات حاول عنصر القوات المساعدة ثني الشاب المتهور عن الفرار، لكنه أصر على الفرار.

وقد اظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الشرطي معلقا ومصرا على التمسك بعارضة خشبية محمولة على الدراجة، وبمشاهدة الفيديو، يتأكد أن الشرطي جازف بحياته، لأن سائق الدراجة الثلاثية العجلات كان يسير في الاتجاه المعاكس وبأقصى سرعته، الشيء الذي عرضه للخطر.

وقد فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس السبت ، وذلك لتوقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات ومرافقه، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومقاومة عناصر القوة العمومية وتعريضها للخطر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن كانت قد باشرت عملية إخضاع دراجة ثلاثية العجلات تفتقر للوحات الترقيم لعملية مراقبة بحي السلام بمدينة سلا، غير أن سائقها رفض الامتثال وقام بجر موظف شرطة لعدة أمتار، مخترقا نقطة مراقبة أخرى بشارع الزربية بنفس المدينة، الأمر الذي تسبب في إصابة موظف الشرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى.

وقد

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة