استقبل شاطئ أكادير زواره، صباح اليوم، وذلك عقب دخول المغرب المرحلة الثانية للرفع التدريجي للحجر الصحي.
وكشفت الطفلة مروى عقب زيارتها الشاطىء، أنها رافقت جدتها إلى الشاطئ، مشيرة إلى أنها تأمل في أن تعيد المطاعم فتح أبوابها.
وأضافت، في تصريح “فبراير”، أن هناك من لا يحترم التدابير الاحترازية، من خلال تجمعات لا تحترم التباعد الاجتماعي، كإجراء احترازي لمواجهة جائحة كورونا.
ودعت الطفلة إلى التقيد بالاحترازات الوقائية، موجهة رسالة للأطفال الراغبين بزيارة الشاطئ.