الرئيسية / فبراير Tv / أروع ما قاله توأم فاس الذي حصل على الرتبة الرابعة عالميا والاولى افريقيا في مسابقة الغناء

أروع ما قاله توأم فاس الذي حصل على الرتبة الرابعة عالميا والاولى افريقيا في مسابقة الغناء

زكرياء أغندا 04 يوليو 2020 - 22:48
A+ / A-

في أول خروج إعلامي لهما بعد حصولهما على المرتبة الرابعة عالميا والأولى عربيا وإفريقيا في مهرجان “وورد فورك فيزيون” العالمي، كشف توأم فاس في تصريح لـ’فبراير’ عن تجربة مشاركة مجموعتهما الفنية،  في هذه التظاهرة الفنية الكونية الى جانب أزيد 3950 مشارك من مختلف بقاع العالم.

وقال ‘عبد الوهاب العلوي’ أحد أفراد مجموعة ‘توأم فاس’ وأستاذ آلة العود بمعهد الموسيقى، قال بأن المهرجان وبسبب جائحة كورونا تم تنظيمه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بحضور عدة أصناف من الفنون، كالموسيقى الغنائية والآلية ، بالإضافة الى المسرح والرقص، ومختلف الفنون الأخرى، مشيرا الى أنه يعرف مشاركة أبرز نجوم الفن العالميين.

وأضاف عبد الوهاب العلوي، بأنه شارك في المهرجان مع شقيقه التوأم في صنف الموسيقى الآلية الى جانب 3950 مشاركا عبر العالم، مشيرا الى فكرة شاركتهما  جاءت بعدما حاولا استغلال فترة الحجر الصحي.

من جانبه عبر ‘محسن العلوي’ الذي يشتغل بدوره استاذا لمادة العود الشرقي بالمعهد المسيقي بفاس، وأحد أفراد مجموعة ‘توأم فاس’ عن افتخارهما بهذا الإنجاز فقال:”الحمد لله صنفنا في هذه التظاهرة الفنسية العالمية، حصلنا على المرتبة الرابعة على الصعيد العالمي، والمرتبة الأولى عربيا وأفريقيا، نحن فخوران باستطاعتنا رفع العلم المغربي بينالدول المشاركة، وذلك بمساعدة المغاربة الذين دعمونا بالتصويت.

وأضاف محسن:”نهدي هذا الإنجاز العالم للملك مهمد السادس، وللشعب المغربي قاطبة داخل وخارج المغرب دون نسيان والدتنا التي دوما ما تساندنا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة