الرئيسية / ثقافة و فن / غضب وصراخ وبكاء في جنازة عبد الجبار الوزير: عيب أن يتغيب فركوس وهؤلاء عن وداعه

غضب وصراخ وبكاء في جنازة عبد الجبار الوزير: عيب أن يتغيب فركوس وهؤلاء عن وداعه

ثقافة و فن
فبراير.كوم 03 سبتمبر 2020 - 15:00
A+ / A-

في جنازة مهيبة، شيع العديد من أفراد عائلة وأصدقاء الفنان المغربي الراحل عبد الجبار الوزير، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الأربعاء، بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج.

وقبل نقل الفنان الراحل الى متواه الأخير، عبر أحد أقرباء عبد الجبار الوزير عن غضبه من عدم حضور الفنانين الذين اشتغلوا مع الراحل، حيث صرخ قائلا “عبد الجبار تعرض للاقصاء والتهميش، اين هو فركوس، اين هم أصدقائه، جات فضيلة بوحدها ومريضة مسكينة”.

من جهته، قال ابن الراحل عبد الجبار الوزير في تصريح لـ”فبراير”، ان “هذه الجنازة المهيبة تكفي العائلة دون الحاجة الى حضور أي شخص اخر”، في إشارة للفنانين وأصدقاء الراحل في المجال الفني الذين تخلوا عنه في اخر أيامه.

قد يكون للفنانين الذين تغيبوا عن وداع الفنان الكبير عبد الجبار الوزير مبرراتهم، في عز انتشار الوباء، لكن أحد أصدقاء الفنان الراحل، أخذ يصرخ بأعلى صوته، قناعة منه أن أحد أهرامات الفن تعرض للإقصاء والتهميش ونكران الجميل، الذي أسداه لمجموعة من الفنانين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة