الرئيسية / بيبل / في زمن كورونا.. نجاة عتابو تحيي حفلا فنيا في فرنسا

في زمن كورونا.. نجاة عتابو تحيي حفلا فنيا في فرنسا

نجاة اعتابو
بيبل
بوحافة سارة 11 سبتمبر 2020 - 15:40
A+ / A-

كشف مصدر لـ”فبراير”، أن النجمة المغربية، نجاة عتابو، يرتقب أن تحيي حفلا فنيا بفرنسا، رفقة نخبة من الفنانين المغاربة.

وأفاد المصدر ذاته، أن الحفل سيحييه مجموعة من الفنانين المغاربة، من قبيل الفنان بدر سلطان، وعصام كمال، وصفاء، وهناء، وذلك يوم 17 اكتوبر المقبل.

وأشار المصدر، أن الحفل سيكون من تقديم الممثلة شروق الشلواطي، حيث انطلق منظمو حفل مسرح “كازينو باريس” في الترويج للحفل، في زمن كورونا.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل” maroc en feteé، بين 24 أورو، و75 أورو، حسب اختلاف أماكن، وكراسي القاعة، التي تحتضنه.

يذكر أن السلطات المغربية تمنع إقامة الحفلات بسبب إجراءات الوقاية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة