كشف مصدر لـ”فبراير”، أن النجمة المغربية، نجاة عتابو، يرتقب أن تحيي حفلا فنيا بفرنسا، رفقة نخبة من الفنانين المغاربة.
وأفاد المصدر ذاته، أن الحفل سيحييه مجموعة من الفنانين المغاربة، من قبيل الفنان بدر سلطان، وعصام كمال، وصفاء، وهناء، وذلك يوم 17 اكتوبر المقبل.
وأشار المصدر، أن الحفل سيكون من تقديم الممثلة شروق الشلواطي، حيث انطلق منظمو حفل مسرح “كازينو باريس” في الترويج للحفل، في زمن كورونا.
وتتراوح أسعار تذاكر حفل” maroc en feteé، بين 24 أورو، و75 أورو، حسب اختلاف أماكن، وكراسي القاعة، التي تحتضنه.
يذكر أن السلطات المغربية تمنع إقامة الحفلات بسبب إجراءات الوقاية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.