الرئيسية / رياضة / هذه قرارات مكتب الرجاء في اجتماعه الطارئ

هذه قرارات مكتب الرجاء في اجتماعه الطارئ

رياضة
عائشة أشمرار 14 سبتمبر 2020 - 09:20
A+ / A-
“عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا طارئا مع الإطار الوطني  جمال السلامي و اعضاء الطاقم التقني لتدارس وضعية مؤجلات النادي برسم الجولات 22 و 24 و 25 من البطولة الوطنية.

وناقش المكتب المديري مستجدات و تداعيات تأجيل لقاء سريع واد زم للمرة الثالثة في خرق سافر لمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة التي أكد عليها السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و كذلك العصبة الوطنية من خلال بلاغها المؤرخ في 3 شتنبر 2020.

وحسب ما أعلنه بيان النادي الأخضر نشره عبر موالقع التواصل الاجتماعي، تقديم المكتب المديري الدعم الكامل و اللامشروط للطاقم التقني و للاعبي الفريق الاول في الاشواط الأخيرة من البطولة الوطنية ؛التنديد القوي للمكتب المديري بعدم التزام العصبة الوطنية لمبدأ تراتبية اللقاءات المؤجلة و تكافؤ الفرص و هو الشيء الذي يضر بمصالح نادي الرجاء الرياضي.

وأضاف أيضا أن نادي الرجاء الرياضي يتشبت بمبدأ احترام القوانين و المؤسسات و المساهمة في محاربة جميع اشكال الفساد الرياضي .

وختم النادي بيانه ب مطالبة السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفته وصيا على الشأن الكروي بالمغرب، بالتدخل عاجلا من اجل ضمان احترام مبادئ التنافس الشريف و تكافؤ الفرص و تراتبية اللقاءات المؤجلة و عليه برمجة لقاء سريع واد زم قبل لقاء الدفاع الحسني الجديدي و لقاء الوداد الرياضي”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة