الرئيسية / بيبل / الميلودي يكشف لـ"فبراير" حقيقة قرابته بالشاب عزيز وهذه نتائج تحاليل "ADN"

الميلودي يكشف لـ"فبراير" حقيقة قرابته بالشاب عزيز وهذه نتائج تحاليل "ADN"

بيبل
بوحافة سارة 25 سبتمبر 2020 - 14:00
A+ / A-

كشفت زوجة ومديرة أعمال  الفنان عادل الميلودي، خلال حديثها مع “فبراير”، أنهما سافرا إلى أسبانيا من أجل القيام بتحليلة وذلك بعد الضجة التي أحدثتها نتائج اختبار الحمض النووي للشاب عزيز الذي يدعي أنه ابن الميلودي.

وكشفت مديرة أعمال الميلودي، أنه بعد ترجمة التحليلة التي قام بها الميلودي بإسبانيا، تبين أن الحمض النووي الخاص بالشاب عزيز، غير متطابق مع الحمض النووي الخاص بالميلودي، وهذا يؤكد أن عزيز ليس بابن الميلودي كما يدعي.

وأشارت المتحدثة ذاتها، أنهم فور عودتهم إلى المغرب، سيقومون بإدلاء هذه الوثيقة إلى محكمة الأسرة ووالكيل العام، من أجل الحسم في هذه القضية.

من جهته سبق وأن خرج الميلودي عن صمته، في فيديو أوضح من خلاله  بأن الحقيقة ستكشف عنها الاختبارات اللاحقة التي سيجريها بالمغرب وستكشف عنها المحكمة.

وتحدى الميلودي الطفل عزيز أمام الملأ، وأقسم على إعطائه مبلغ 50 مليون سنتيم في حال تبث أنه فعلا ابنه، قائلا :”وأنا كنقولها أمام المغاربة  خوتي حبابي ، أقسم بالله  وطلعتي أنت ولدي حتى نكتب ليك شيك قدام العالم  فيه 50 مليون ، اقسم بالله ما عمرك ما  غتكون ولدي حيث  أنت ماشي ولدي في الحقيقة”.

يشار إلى أن عادل الميلودي، سبق وأن نفى أن تكون له علاقة بشباب ادعوا انه والدهم الذي تخلى عنهم، قائلا في تصريح لـ “فبراير”:  ” هؤلاء يتكلمون بأسلوب فض، ولو صح فعلا أن أكون والدهم لن يشرفني ذلك “.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة