نظم الأساتذة المتعاقدون وقفات احتجاجية، أمس الأربعاء، وذلك تنزيلا لبرنامج التنسيقية حتى إسقاط”مخطط التعاقد” وإدماج كافة الأساتذة في أسلاك الوظيفة العمومية، أسوة بزملائهم الموظفين قبل 2016.
وأكد المعنيون أنهم يتعرضون للمايقات والاستفزازات، موضحين إلى أنهم سيستمرون في معركاهم إلى حين تحقيق كافة مطالبهم.
وهدّد الأساتذة المتعاقدون بمقاطعة الامتحانات، اقتراحا وتصحيحا وحراسة، والاستمرار في عملية الانسحاب من المجالس التعليمية ومجلس التدبير والمجالس التربوية.