الرئيسية / قصاصات / وهبي يصف إساءة قناة الشروق للملك بـ"السلوك الصيبياني"

وهبي يصف إساءة قناة الشروق للملك بـ"السلوك الصيبياني"

قصاصات
فبراير.كوم 14 فبراير 2021 - 02:46
A+ / A-

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “السلوك الصبياني لقناة جزائرية حاولت التطاول على ثوابت المملكة المغربية، مرفوض، في إشارة إلى قناة الشروق.

وأدان وهبي هذه التصرفات واصفا إياها بـ” المرفوضة والتي تخل بالاحترام الواجب لرئيس الدولة”.

ووقال وهبي في تدوينة فيسبوكية“نتأسف لما صدر عن القناة الجزائرية المحسوبة على جهات رسمية، تمول من طرف أموال الشعب الجزائري، والتي حاولت المس بمؤسسات تاريخية عريقة صعبة المنال، لما تشكله من عقدة سياسية ومؤسساتية لبعض المسؤولين بالجزائر، إن هذه التصرفات المرفوضة والمدانة لا تخل بالاحترام الواجب لرئيس دولة جارة فحسب، بل تنتهك أبسط القوانين و السلوك المتعارف عليها”.

واعتبر السيد وهبي، ” هذا التصرف الصبياني والطائش غير المسؤول وغير المحسوب دخيل على ثقافتنا المشتركة، لا يسعنا أمامه إلا التنديد به”، مشيراً إلى أن مدى خطورة المرحلة والوضع العام في الجزائر، والذي أمسى خطيرا جدًا، يمكن تفهمه ولكن لن يتم استغلال المشاكل الداخلية التي تعيشها الجارة. وختم وهبي تدوينته برفضه، ” السماح بالمساس بثوابت المملكة المغربية التي كانت دائما حريصة على حسن الجوار والتاريخ المشترك، والتي على الطرف الآخر الرقي في علاقات الجوار والتاريخ والروابط المشتركة”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة