الرئيسية / دولي / المغرب يشارك في أشغال الدورة 46 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

المغرب يشارك في أشغال الدورة 46 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف

دولي
فبراير.كوم 19 فبراير 2021 - 17:00
A+ / A-

 

يشارك المغرب في أشغال الدورة السادسة والأربعين لمجلس حقوق الإنسان، المنعقد خلال الفترة الممتدة ما بين 22 فبراير الجاري و20 مارس بجنيف، حيث سيتم عرض إنجازات المغرب في مجال حماية حقوق الإنسان.

وأفاد بلاغ لوزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، خلال هذه الدورة سيتم تسليط الضوء على المجهودات التي بذلها المغرب، للتصدي أمام جائحة كورونا، من خلال مشاركة وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، والذي سيلقي كلمته عبر تقنية الفيديو.

وذكر البلاغ ذاته، أن المغرب سينظم لقاء، يوم 23 فبراير 2021، حول موضوع تحقيق الالتقائية بين حقوق الإنسان وأهداف التنمية المستدامة، تقاسم التجارب والممارسات الفضلى.

وحسب نفس البلاغ سينظم لقاء ثانيا حول موضوع، تفاعل الدول مع الإجراءات الخاصة، الممارسات الفضلى والتحديات.

وأردف البلاغ أن اللقاءان سيشهدان مشاركة عدة خبراء أممين وممثلين عن المؤسسات الوطنية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة