الرئيسية / بيبل / إيهاب أمير لـ"فبراير": جينيريك "السر القديم" قادني بالصدفة إلى التمثيل

إيهاب أمير لـ"فبراير": جينيريك "السر القديم" قادني بالصدفة إلى التمثيل

إيهاب أمير
بيبل
عائشة أشمرار 02 مارس 2021 - 01:00
A+ / A-

يستعد الفنان المغربي إيهاب أمير الدخول لمجال التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل تلفزيوني بعنوان “السر القديم”، الذي يرتقب أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على مجموعة قنوات “إم بي سي”.

ويعد صاحب أغنية “مشا لا مور”، واحد من بين المغنيين الشباب الذين يلجون مجال التمثيل، وسيشاركه في البطولة كل من عبد الإلاه عاجل، وكمال الكاظيمي وفاطمة الزهراء بناصر، وفاتي جمالي وحسناء الطمطاوي، وسيشرف على الإخراج المخرج محمد أمين مونة.

وفي هذا السياق قال إيهاب في تصريح خص به “فبراير”، إن الفكرة كانت في الأول هي أداء فقط أغنية جينيرك مسلسل “السر القديم”، وبعد اجتماع قام به رفقة فريق العمل، لمسوا فيه إمكانية تجسيد إحدى الشخصيات بالمسلسل.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا إنه طلب من الطاقم مده بسيناريو المسلسل، ومعرفة كل ما يحتاجه لتجسيد هذا الدور، ليوافق بعد أن وجد نفسه ملائما لهذه الشخصية، متمنيا بأن تكون هذه التجربة الأولى له في مجال التمثيل وأن يلاقي استحسان الجمهور المغربي.

في السايق ذاته يشار إلى أن زهير البهاوي هو أيضا سيتعرف عليه متابعيه لأول مرة كممثل في مسلسل درامي بعنوان “سول دموعي”، رفقة المخرح إبراهيم الشكيري، وسيشاركه في البطولة رفيق بوبكر، كليلة بونعيلات، سعام أسيف، ماجدة بنكيران، قمر السعداوي وآخرون.

تجدر الإشارة إلى أن آخر إصدار لزهير البهاوي كان “الديو”، الذي جمعه بالفنان سعد المجرد، بعنوان “الوجه الثاني”، والذي حقق نجاحا كبيرا، إذ تجاوز 60 مليون مشاهدة في أقل من شهرين من طرحها عبر قناته الرسمية يوتيوب”.

تقرؤون أيضا:

إيهاب أمير يدخل غمار مجال التمثيل في أول تجربة مهنية

إيهاب أمير يتجاوز عمور والدوزي ويظفر بلقب أفضل مطرب شاب عربي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة