بطولة إسبانيا لكرة القدم : التعادل الايجابي يحسم ديربي مدريد بين أتكليتكو والريال

الملك محمد السادس يتلقى الجرعة الثانية من لقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا

الرئيسية / قراءة الصحف / الملك محمد السادس يتلقى الجرعة الثانية من لقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا

الملك محمد السادس يتلقى الجرعة الثانية من لقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا

قراءة الصحف
فبراير.كوم 07 مارس 2021 - 22:00
A+ / A-

أوردت أسبوعية “الأيام” في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، أن الملك محمد السادس، تلقى الجرعة الثانية من اللقاح الصيني مع نهاية الأسبوع المنصرم، يوم 28 فبراير، ليكمل بذلك بروتوكول اللقاح.

الجريدة ذاتها ووفقا لمصادرها، أشارت إلى تلقي الملك محمد السادس للجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكورونا، يأتي في إطار أن اللقاح الصيني يفرض على كل شخص أخذ جرعتين. وكان الملك قد أخذ الجرعة الأولى يوم 28 يناير الماضي.

وقالت الأسبوعية ذاتها، إن مختلف الموظفين العاملين في الديوان الملكي تلقوا بدورهم جرعات من اللقاح ضد فيروس “كورونا”، والأمر نفسه ينطبق على جميع العاملين بمختلف القصور والإقامات الملكية بمختلف مدن المملكة.

وأكدت “الأيام” على أنه صدرت تعليمات صارمة تمنع المشتغلين في محيط الملك من منح جرعات من اللقاح لعائلاتهم أو التوسط لتلقيح مقربين منهم، وهي التعليمات نفسها التي أصدرتها كذلك وزارة الداخلية للولاة والعمال، إذ تتم معاقبة كل شخص أخذ جرعة خارج الضوابط التنظيمية الصارمة التي تسير وفقها حملة التلقيح الوطنية.

ذات الأسبوعية  أشارت الى أن الملك محمدا السادس مازال للشهر الثالث على التوالي مقيما في ضيعته الفلاحية بمنطقة “الضويات” بجماعة عين الشقف بمولاي يعقوب، وهي من المرات القليلة التي يبقى فيها الملك طيلة هذه المدة بهذه الإقامة التي يتردد عليها بين الفينة والأخرى.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17