الرئيسية / قصاصات / نشطاء: وادو ساهم في مواجهة كورونا

نشطاء: وادو ساهم في مواجهة كورونا

قصاصات
فبراير.كوم 12 مارس 2021 - 01:40
A+ / A-
وجد عبد السلام وادو، أحد صناع ملحمة تونس سنة 2004، حين بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم نهاية كأس إفريقيا، تحت قيادة الاطار الوطني بادو الزاكي، نفسه في فوهة الانتقادات، والتي لاحقته بعد دعمه الصريح  لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي لسباق المنافسة على مقعد داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، في مواجهة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية للعبة ذاته.
عاد إسم وادو للظهور من جديد خلال جائحة كورونا، وذلك بعد أن ساهم في صندوق الجائحة بمبلغ وصل إلى 100 مليون سنتيم، واقتنائه 732 لوحة إلكترونية لتلاميذ منطقة “ألنيف” بنواحي إقليم تنغير، وذلك بعد أن قررت السلطات المختصة اعتماد التعليم عن بعد.

وتفاعل الدولي السابق عبد السلام وادو مع الانتقادات التي وجهت إليه عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، موجها رسائل إلى مصطفى الحداوي وعبد الحق رزق الله “مندوزا” ونور الدين نيبت ويوسف شيبو ومحمد الصالحي.

وقال وادو “أشكركم على رسائلكم الطيبة ولكل فلسفته الخاصة في حب الوطن. أتمنى لكم استمرارًا جيدًا في الربح من النظام دون أي قيمة مضافة لكرة القدم”.

وفاجأ الدولي المغرب والمدرب السابق لفريق مولودية وجدة عبد السلام وادو الجميع بعدما أعلن عن دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، الذي ينافس رئيس جامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، للفوز بعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبعد أن نشر عبد السلام وادو صورة عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر، رفقة الجزائري خير الدين زطشي، مرفقة بتغريدة جاء فيها: “الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي”، توالت الانتقادات ضده من قبل متابعين ولاعبين مغاربة سابقين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة