الرئيسية / بانوراما / جامعة محمد الخامس بالرباط تحتفي باليوم العالمي للرفاه -صور

جامعة محمد الخامس بالرباط تحتفي باليوم العالمي للرفاه -صور

بانوراما
فبراير.كوم 12 يونيو 2021 - 10:00
A+ / A-

احتفت جامعة محمد الخامس بالرباط، يوم امس 11 يونيو 2021، باليوم العالمي للرفاه تحت شعار: “معاً من أجل رفاه الجميع”، بحضور شلة من الطلبة وأساتذة وموظفي الجامعة.

 و أطره مختلف الانشطة مختصين وخبراء في المجال هو بمثابة فرصة ممتازة لأخذ استراحة للانخراط في تفكير يركز على القيم الأساسية للحياة، أيضا لخلق تآزر بين الطلبة والحضور حول العيش الجيد. والرفع من التأثيرات الإيجابية: كالتحفيز، والإبداع، والإنتاجية، والتنظيم، والشعور بالانتماء إلى الجامعة، فضلاً عن دالك الحد من الآثار السلبية مثل التوتر إلى غير ذلك.

وعرف برنامج هذا اليوم تنظيم عدة أنشطة تضمنت فترات للاسترخاء وورشات تتعلق بالتأمل، وأنشطة بحرية، مما سمح بمضاعفة المتعة وتنمية الطاقة مثل رحلات على اليخت والقوارب، “تشي غونغ”، “كانوي كاياك”، “قارب التنين”، هذه الجولات والمسابقات شكلت عروض على مستوى المياه بمارينا أبي رقراق، والتي قادها خبراء مختصين بارزين على الصعيد الدولي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة