الرئيسية / قصاصات / بعد نجاته من الموت.. إريكسن يبعث رسالة جديدة من داخل المستشفى

بعد نجاته من الموت.. إريكسن يبعث رسالة جديدة من داخل المستشفى

اريكسن
قصاصات
فبراير.كوم 15 يونيو 2021 - 17:20
A+ / A-

طمأن النجم الدنماركي، كريستيان إريكسن، متابعيه برسالة من المستشفى الذي يقيم به في العاصمة كوبنهاغن، إذ أكد تحسّن حالته الصحية بفضل العناية الطبية التي خضع لها، وتجاوز الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا.

ووجه إريكسن، رسالة إلى الجميع عبر حسابه في “إنستغرام”، كتب فيها: “مرحباً بالجميع، أنا بخير، لكن بالنظر للظروف التي واجهتها، عليّ أن أمكث في المستشفى لأجري كشوفات طبية جديدة، لكني أؤكد أني بحالة جيدة. شكراً لكم على رسائلكم الرائعة، شكراً للعالم على لطفكم، هذا يعني الكثير لي، الآن سأشجع زملائي في المباراة المقبلة، وأتمنى لهم الكثير من التوفيق”.

وسيخوض المنتخب الدنماركي مواجهته المقبلة ضد نظيره البلجيكي، غداً الخميس، مفتقراً إلى خدمات إريكسن الذي سيبتعد عن كرة القدم لعدة أسابيع، ويكتفي بمتابعة تطورات حالته الصحية، وذلك بعد أن كاد أن يُفارق الحياة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وسقط إريكسن في المباراة التي جمعت بلده بمنتخب فنلندا، السبت، متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة عند الدقيقة الـ 42، ما استدعى تدخل الجهاز الطبي الذي حاول إنقاذه، باستعمال كل الوسائل مثل الإنعاش الرئوي والصدمات الكهربائية، لتنتهي الأزمة بسلامة إريكسن في النهاية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة