الرئيسية / قصاصات / الملك للجزائريين.. لن يأتيكم أي شر أو مشاكل من المغرب

الملك للجزائريين.. لن يأتيكم أي شر أو مشاكل من المغرب

قصاصات
فبراير.كوم 31 يوليو 2021 - 21:20
A+ / A-

قال الملك محمد الساس، بمناسبة  الذكرى 22 لتربعه على عرش أسلافه الميامين، إنه لم يعد منطقيا استمرار اغلاق الحدود بين الجزائر والمغرب.

وأضاف الملك مخاطبا الجزائريين “لن  يأتيكم من المغرب المشاكل وأي شرـ لأن ما يمسكم يمسنا وما يضركم يضرنا، وأمن الجزائر يعد من أمن المغرب.”، مضيفا  ” ندعو إلى تغليب المنطق والحكمة، وأدعو فخامة الرئيس إلى العمل معا في الوقت الذي يراه مناسبا”

وأكد الملك” أنه “ليس هناك اي منطق معقول يفسر المنطق الحالي، لاسيما أمام  زوال اسباب اغلاق الحدود”، مضيفا “نحن لا نريد ان نعاتب أحد ولكن اخوة فرق بينا جسم دخيل”

وأضاف الملك “اما ما يقوله البعض  ان فتح الحدود يجلب للمغرب الجزائر الا الشر والمشاكل وهذ لا يصدقه احد في عصر التكنوليوجيا

واعتبر الملك أن الجزائر والمغرب توأمان متكاملان، مؤكدا أن ما يضر الجزائر يضر المغرب والعكس صحيح.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة