وفاة مرشح انتخابي بجهة سلا قبل ساعات من بداية الانتخابات

خاص لـ"فبراير": مصير مباراة المنتخب المغربي ونظيره الغيني بعد تأجيلها

الرئيسية / رياضة / خاص لـ"فبراير": مصير مباراة المنتخب المغربي ونظيره الغيني بعد تأجيلها

خاص لـ"فبراير": مصير مباراة المنتخب المغربي ونظيره الغيني بعد تأجيلها

رياضة
عائشة أشمرار 07 سبتمبر 2021 - 18:00
A+ / A-

نفى مصدر من الجامعة الملكية المغربية جميع الأخبار التي تم تداولها بخصوص تحديد يوم غذ الأربعاء كموعد لإجراء المقابلة المنتظرة بين المنتخب المغربي ونظيره الغيني، التي تم تأجيلها بسبب توثر الأوضاع السياسية بغينيا.

وأضاف المصدر ذاته في تصريح خص به “فبراير”، أن اللاعبين شرعوا في مغادرة المغرب صباح اليوم للالتحاق بفرقهم في الدوريات الأوروبية.

وأشار المتحدث ذاته أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تتوصل بعد لأي قرار من الاتحاد الدولي (فيفا) أو الكونفدرالية الإفريقية (كاف) إلى حدود الساعة، بخصوص مصير مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغيني، المؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

يشار إلى أن كلا من الفيفا والكاف، قررا أول أمس الأحد، تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر إقامتها في كوناكري (غينيا) أمس  الإثنين.

وأوضح بيان مشترك للاتحاد الدولي والكاف، أن هذا القرار أملاه “الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا المتقلب للغاية”، والذي يستدعي “ضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة”.

وأكد البيان أنه يتم مراقبة الوضع عن كثب من قبل “الفيفا” و “الكاف”، مشيرا إلى أنه سيتم توفير معلومات حول إعادة الجدولة في وقت لاحق.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17