روت بحرقة أم من عمق زاكورة كيف فرحت بميلاد موالديها الأربعة وحزنت في نفس الآن، بالنظر إلى أنها لا تملك ثمن الحليب والحفاظات وكل اللوازم التي يحتاجها رضعها، خصوصا وأنها تملك مولودين سابقين.وقد وجدت صعوبة في تأمين تكاليف الحياة لهما.
تحكي أنها ربة بيت وزوجها ووالد أطفالها يعمل عملا متواضعا، ويقطنان في شقة للسكن الاقتصادي، لا يملكان فيها لا درجا لجمع الملابس ولا فراشا يقيهم من البرد.
ولهذا وجهت أم الأربعة مواليد نداء إلى الملك محمد السادس ليساعدها على إعالة أولادها.