ابن كيران:رفضت إلحاق زوج ابنتي بديوان رئيس الحكومة ومفهمتش كيدار أخنوش

ما قاله حجيرة عن نتائج حزب الاستقلال في المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال في الناظور

الرئيسية / سياسة / ما قاله حجيرة عن نتائج حزب الاستقلال في المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال في الناظور

ما قاله حجيرة عن نتائج حزب الاستقلال في المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال في الناظور

سياسة
حسن قديم 05 ديسمبر 2021 - 12:20
A+ / A-

قال عمر احجيرة، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، إن دورة المجلس الإقليمي للحزب بالناظور شكلت فرصة لتقييم نتائج الحزب وطنيا وجهويا ومحليا، مشيرا إلى أن حزب الاستقلال حصل على نتائج مهمة.

وأضاف القيادي بحزب الاستقلال أن هذه الدورة هي إشارة أيضا لبعث رسالة على أن الحزب ليس حزب الانتخابات وأنه حزب يشتغل  طوال السنة وبين المحطات الانتخابية.

وأكد احجيرة أن محطة دورة المجلس الإقليمي شكلت أيضا فرصة لاستحضار إكراهات الجهة وإقليم الناظور، مشيرا أنهم يتطلعون إلى تنظيم مؤتمر الحزب بنفس جديد ونموذج حزبي جديد.

وسجل احجيرة أن الحزب يعتكف على الالتزام بالعهود التي قطعها مع المواطنين خلال انتخابات الماضية والعمل من أجل تصدر المشهد الحزبي خلال الانتخابات المقبلة

من جهته، قال قيادي بالحزب بالناظور، إن دورة المجلس الإقليمي للحزب، شهدت حضور مسؤولين عن التنظيمات وبرلمانيي الجهة ومستشارين جماعييين.

وأضاف ان الحزب تحصل على نتائج إيجابية محليا، والرتبة الثالثة وطنيا مما خول له المشاركة في الحكومة بأربع حقائب وزارية مهمة.

وأضاف أن دورة المجلس الإقليمي شهد نقاشا مستفيضا دام 4 ساعات بين مناضلات ومناضلي الحزب وشكل موعدا من أجل تحفيز الأعضاء على العمل أكثر وتحمل المسؤولية والدفاع عن الساكنة محليا وجهويا.

كما شكلت الدورة، يضيف المتحدث نفسه، فرصة للتهييئ للمؤتمر الوطني، خصوصا وأن الحزب يعقد هذه المحطة التنظيمة في وقته

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17