الرئيسية / بانوراما / بالصور.. هكذا ظهرت الملكة إليزابيث في إطلالة علنية جديدة في لقاء حضوري

بالصور.. هكذا ظهرت الملكة إليزابيث في إطلالة علنية جديدة في لقاء حضوري

بعد غياب الملكة تظهر أنيقة كعادتها
بانوراما
فبراير.كوم 09 ديسمبر 2021 - 09:35
A+ / A-

استقبلت الملكة إليزابيث الثانية الأربعاء العازف توماس تروتر في نشاط حضوري جديد لها منذ أن أصبحت إطلالاتها العلنية نادرة على إثر دخولها المستشفى لفترة وجيزة في تشرين الأول/أكتوبر الفائت.

اطلالة جديدة للملكة
اطلالة جديدة للملكة

وظهرت إليزابيث الثانية البالغة 95 عاما مبتسمة في المشاهد المصو رة للاجتماع ، وقلدت خلاله تروتر وسام الملكة للموسيقى في قصر وندسور.

واتخذت الملكة قصر وندسور الذي يقع على بعد نحو 50 كيلومترا إلى الغرب من لندن مقرا رئيسيا لإقامتها منذ الحجر الأول لمواجهة جائحة كوفيد-19 في آذار/مارس 2020.

وكان الوضع الصحي للملكة المتربعة على عرش بريطانيا منذ نحو 70 عاما قد أثار القلق منذ أن أوصاها أطباؤها بالخلود للراحة، وهي قضت ليلة في المستشفى في نهاية تشرين الأول/أكتوبر.

واستقبلت الملكة إليزابيث في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت حاكم بنك إنكلترا، بعدما حضرت قبل ذلك بثلاثة أيام في معمودية آخر اثنين من أحفادها في كنيسة “جميع القديسين” في ملكية وندسور.

ظهور الملكة الزابيث في كامل أناقتها
ظهور الملكة الزابيث في كامل أناقتها

وقبل ذلك بأيام، سج ل أول ظهور حضوري علني لها منذ شهر خلال استقبالها رئيس الأركان البريطاني نيك كارتر في قصر وندسور.

وكان من المفترض اساسا أن تعاود الملكة إطلالاتها العلنية في 14 تشرين الثاني من خلال خضورها من شرفتها مراسم تكريمية لضحايا الحروب. لكن مشاركتها ألغيت في اللحظات الأخيرة، وبر ر القصر الأمر بإصابتها بآلام في الظهر.

بعد غياب الملكة تظهر أنيقة كعادتها
بعد غياب الملكة تظهر أنيقة كعادتها

وتم تخفيف جدول أعمال الملكة المثقل بالمواعيد في مطلع تشرين الأول/أكتوبر. وألغت الملكة مشاركتها في مؤتمر الأطراف حول المناخ “كوب26” في غلاسكو الذي مث ل فيه الأميران تشارلز ووليام العائلة المالكة، وأيضا زيارة كانت مرتقبة إلى إيرلندا الشمالية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة