الرئيسية / بيبل / بالصور... لوك شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس يصدم جمهورها بعد حزنها على طلاقها

بالصور... لوك شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس يصدم جمهورها بعد حزنها على طلاقها

لوك شيرين حليقة الرأس
بيبل ثقافة و فن
فبراير.كوم 11 ديسمبر 2021 - 09:20
A+ / A-

خلف اللوك الصادم الذي أطلت به الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال إحيائها حفلا غنائيا في أبوظبي، موجة من التفاعلات على وسائط التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صور وفيديوهات لها حليقة الرأس. وتعتبر هاته  الإطلالة الأولى بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب. ودونت على الانستغرام لجمهورها: “تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

شيرين حليقة الرأس
شيرين حليقة الرأس

يذكر أنه سبق وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا، أعلنت فيه انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث حسمت الجدل المثار حول الأمر.

وأكدت شيرين أن الانفصال حدث “في هدوء تام”، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، “وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن، لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق”، مؤكدة أنها تكن لطليقها كل الاحترام.

إلا أن التعليقات ربطت اللوك الصادم بمدى حزن الفنانة المصرية على طليقها. حيث جاء في إحدى التدوينات : “عشان الناس اللي بيتريقوا و مش فاهمين أبعاد الموضوع.. شيرين بتبعت رسالة لطليقها مفادها انه كان مجرد شيء عالق في شعرها وفي حياتها وخلاص خلصت منها “. تدوينة أخرى أكد صاحبها : “حبيبتي شيرين الله يرزقك بواحد عراقي رومنسي نفس فائق حسن”. تدوينة تالية ذهبت صاحبتها الى ربط لوك الفنانة بصدمة تمر منها جراء طلاقها وقالت : “بزعل لما بشوف حد بيرمي نفسه جوا قوقعه زعل علشان حد سابه”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة