أفادت الخزينة العامة للمملكة أن المداخيل الجمركية الصافية بلغت متم نونبر 2021 ما مجموعه 63.29 مليار درهم أي بزيادة 24.1 في المائة مقارنة متم نونبر 2020 .
وتشمل هذه العائدات الرسوم الجمركية والضريبة على القيمة المضافة على الواردات وضريبة الاستهلاك الداخلي على منتجات الطاقة، وكذلك المبالغ المستردة والإعفاءات واسترداد الضرائب البالغة 99 مليون درهم.