الرئيسية / نبض المجتمع / الأمن يلقي القبض على شخصين استعملا بندقية للصيد بغرض التهديد

الأمن يلقي القبض على شخصين استعملا بندقية للصيد بغرض التهديد

صورة ارشيفية
نبض المجتمع
فبراير.كوم 13 ديسمبر 2021 - 16:00
A+ / A-

تمكنت عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أولاد تايمة، صبيحة يومه الإثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34 و37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والسياقة في حالة غير ملائمة والتهديد بواسطة بندقية صيد.

وحسب بلاغ صادر مديريةعناصر الأمن الوطني، فإنه عن المعلومات الأولية للبحث، فقد تم ضبط المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة وهما في حالة سكر متقدمة، بعدما قام أحدهما بتهديد أحد الأشخاص بواسطة بندقية صيد، مطلقا رصاصتين تحذيريتين بسبب خلاف عرضي بالشارع العام.

ووفق المصدر ذاته، فقد تمكنت عمليات التفتيش من حجز بندقية الصيد المستعملة، في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما أوضحت عملية تنقيط المشتبه فيهما، أن أحدهما يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الأمن والدرك الملكي بأولاد تايمة والدرك الملكي بأكادير في قضايا إصدار شيكات بدون رصيد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة