نعى الدكتورأحمد الخمليشي في وفاة الراحل عبد السلام الإدغيري الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء بعد معاناة شديدة مع المرض.
وجاء في الرسالة نعها فيها أحمد الخمليشي الراحل أن الفقيد كان يشغل منصب أستاذ الفقه الإسلامي بمؤسسة دار الحديث الحسنية، التي أشرف خلالها وناقش لسنوات مضت.
وتقدم الخمليشي مدير مؤسسة دار الحديث أصالة عن نفسه ونيابة عن أساتذة المؤسسة بأصدق التعازي للأسرة الراحل، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.