خلال حلول الفنانة هند صبري ضيفة على المذيعة إيناس سلامة الشواف ببرنامجها “اتنين..اتنين” الذي تقدمه على راديو إنرجي، وتدور فكرته حول البحث عن الحاجة وعكسها داخل مشوار كل فنان، متى شعر بالنجاح ومتى شعر بالفشل، ما هو الموقف الذي أعطى له الأمل، وما الذي تسبب له في الشعور باليأس.
وأكملت حديثها قائلة: “الخوف من الآخرين بيولد فينا شعور ممكن نفسره بأنه كراهية.. وفلسفتي في الحياة إني ميكونش في أحكام مسبقة على حد وأقدم المحبه عشان ألاقيها في المقابل والطريقة دي حققت نتايج ترضيني”.
وعن ثنائية الأمان والخوف، قالت: “الأمان والخوف ثنائية لكن هي نفسها الحب والخوف لأن سبب الأمان هو وجود المحبة.. عمرك ما هتخاف في مكان فيه حب”.
وعن ثنائية الحضور والغياب، قالت صبري: “في مهنتنا ثنائية الحضور والغياب مهمة جداً لأن الغياب كتير مقلق والحضور بكثرة غلط لازم توازن بينهم وده صعب في زمن السوشيال ميديا”.
وأكملت حديثها: “الصحة والمرض أهميتها وضحت أكثر بعد أزمة كورونا وبقيت أقدر نعمة الصحة وأسيبها على الله لأن التفكير فيها كثير يسبب خوف وده بيأثر على المناعة وبيعرضنا للمرض”.