الرئيسية / دولي / الهند..اعتقال 4 رجال اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض

الهند..اعتقال 4 رجال اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض

دولي
فبراير.كوم 22 أبريل 2022 - 18:40
A+ / A-

باشر مسؤولو الغابات بولاية ماهاراشترا في غرب الهند تحقيقا مع 4 رجال بتهمة اغتصابهم سحلية “ورلة” بنغالية مهددة بالانقراض ثم قتلها وأكل لحمها.

وحددت كاميرات المراقبة داخل محمية “ساهيادري” للنمو عن هوية المتهمين واعتقلت السلطات المختصة المغتصبين مطلع شهر أبريل الجاري، ووجدوا على هواتفهم مقاطع مصورة وهم يغتصبون السحلية ثم يقتلونها ويأكلون لحمها.

ووجهت السلطات العديد من التهم للمتهمين بموجب قانون حماية الحياة البرية الهندي لعام 1972، لكن المحكمة المحلية أصدرت قرارا بالإفراج عنهم بكفالة الأسبوع الماضي.

وأكد ضابط قسم الغابات، فيشال مالي، في تصريحات إعلامية “لم أر قط مثيلا لهذه الجريمة من قبل، الرجال في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، ويبدو أنهم فعلوا ذلك من أجل المتعة”، نافيا أن يكون الفعل بدوافع متعلقة بدين أو ممارسة سحر أسود.

وتعد السحالي البنغالية من الزواحف المهددة بالانقراض، كما أنها من الأنواع المحمية بموجب القانون ويمكن معاقبة المعتدين عليها بالسجن سبع سنوات.

وسجل تقرير صادر عن جماعات الدفاع عن الحياة البرية 82 حالة اعتداء جنسي على حيوانات في الهند بين الأعوام 2010 و2020، وتشمل أحدث حالات الاعتداء الجنسي على الحيوانات في الهند، قيام رجل باغتصاب وقتل ماعز حامل واغتصاب رجل يبلغ من العمر 60 عاما كلبة ضالة، خلال العام الماضي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة