اختار جمهور الأهلي المصري الذي حضر نهائي دوري أبطال افريقيا بملعب محمد الخامس، وضع لافتات عملاقة على مدرجات الملعب تحديدا في الأماكن التي خصصتها اللجنة المنظمة للجمهور.
واختار جمهور الاهلي القيام بهذه الحيلة نظرا لقلة عدد الحضور من مصر نحو المغرب، حيث فضل تغطية المدرجات باللافتات مكنوب عليها الأهلي زعيم افريقيا.
وتنطلق بعد لحظات المباراة النهائية التي ستجمع بين الوداد الرياضي المغربي وخصمه نادي الأهلي المصري، والتي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.