الرئيسية / سياسة / السكوري يشارك في الدورة 110 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف

السكوري يشارك في الدورة 110 لمؤتمر العمل الدولي بجنيف

سياسة
فبراير.كوم 09 يونيو 2022 - 13:00
A+ / A-

افتتحت صباح اليوم الخميس بجنيف، أشغال الشق رفيع المستوى للدورة 110 لمؤتمر العمل الدولي، بمشاركة المغرب ممثلا بوزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات يونس السكوري.

ويعقد المؤتمر، الذي يعد أعلى هيئة تقريرية في منظمة العمل الدولية، اجتماع سنويا لمدة أسبوعين في يونيو بمشاركة وفود ثلاثية (ممثلون عن الحكومات والعمال وأرباب العمل) من 187 دولة عضو في منظمة العمل الدولية لمناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بعالم العمل، واعتماد وتقييم تطبيق معايير العمل الدولية، وتحديد التوجهات الكبرى للمنظمة.

ويجتمع المؤتمر في جلسة عامة ولجان تقنية. وتشكل مواضيع السلامة والصحة في العمل، التعلم، والاقتصاد الاجتماعي والتضامني أبرز النقاط في جدول أعمال أشغال المؤتمر، التي انطلقت يوم 27 ماي الماضي وتختتم غدا الجمعة.

ويضم الوفد المغربي المشارك في الشق رفيع المستوى للدورة 110 لمؤتمر العمل الدولي، أيضا، السفير الممثل الدائم للمغرب في جنيف عمر زنيبر.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة