بن موسى: حوالي 331 ألف تلميذ ينقطعون عن الدراسة سنويا

فياريال مستعد لدفع 8ملايين يورو مقابل ضم الدولي المغربي الزلزولي

الرئيسية / رياضة / فياريال مستعد لدفع 8ملايين يورو مقابل ضم الدولي المغربي الزلزولي

فياريال مستعد لدفع 8ملايين يورو مقابل ضم الدولي المغربي الزلزولي

اللاعب الزلزولي
رياضة
فبراير.كوم 28 يونيو 2022 - 20:30
A+ / A-

قدم نادي فياريال، عرضا مغريا لضم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مقابل 8 ملايين يورو، وفق ما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأفادت الصحيفة أن المدير التقني لنادي فياريال، أوناي إيمري “يريد تعزيز وتجديد تشكيلته التي وصلت إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزلزولي يرغب في خوض فترة الإعداد للموسم المقبل مع الفريق الأول لبرشلونة بعد تألقه في الفريق الثاني للموسم الماضي، وذلك قبل أن يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع فريق برشلونة في صيف 2024.

موندو ديبورتيفوفياريال سيكون على استعداد لتقديم عرض بقيمة 8 ملايين لنادي برشلونة، مقابل خدمات الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي البالغ من العمر 20 عاما والذي لعب 10 مباريات لفريق برشلونة الأول الموسم الماضي، حيث طلب المدرب اوناي ايمري من ادارة نادي فياريال التعاقد مع الدولي المغربي.

وكان الزلزولي قد خاض مع فريق برشلونة خلال الموسم الماضي 32 لقاء في مختلف المسابقات وسجّل 4 أهداف، وليس هذا هو أول عرض يحصل عليه بل سبقته عروض أخرى أبرزها من نادي أوساسونا وريال بيتيس.

وتوقع المصدر ذاته، أن نادي برشلونة إذا وافق على صفقة فياريال سيتمكن من تحقيق عائدات مهمة ستساعده على تقليل أزمته المالية إلا أنه سيخسر لاعبا لديه إمكانيات كبيرة.

ومن جهة أخرى، يقضي الزلزولي عطلته الصيفية في المغرب وتحديدا في مدينة الصويرة، حيث نشر صورة له على حسابه “انستغرام” تثبت ذلك.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17