"لبؤات الأطلس" يفتتحن الكان بفوز على بوركينا فاسو

بوعيدة: كفى من التشويش ولهذا حزب التجمع الوطني للأحرار في الطريق الصحيح

الرئيسية / سياسة / بوعيدة: كفى من التشويش ولهذا حزب التجمع الوطني للأحرار في الطريق الصحيح

بوعيدة: كفى من التشويش ولهذا حزب التجمع الوطني للأحرار في الطريق الصحيح

سياسة
أرسلان أمينة 03 يوليو 2022 - 16:00
A+ / A-

قالت مباركة بوعيدة، رئيسة جهة كلميم واد نون، وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، إنه بعد تولي عزيز أخنوش لرئاسة الحزب سنة 2017، عرف هذا الأخير دينامية كبيرة.

وأشادت بوعيدة بالعمل الكبير الذي تقوم به الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية والصحية التي يعيشها العالم، مؤكدة أن الحكومة ستفي بتنزيل وعودها رغم الظرفية الاقتصادية الصعبة.

وأكدت بوعيدة، في كلمة لها خلال أشغال المؤتمر الجهوي للحزب على مستوى جهة كلميم وادنون، أن الانتخابات التشريعية والجماعية الأخيرة أعطت نتائج مكنت الحزب من احتلال المرتبة الأولى وطنيا بجدارة، وكذلك على مستوى الجهة التي تمثلها.

وأضافت أن المكاسب المحققة تضع على عاتق الحزب مسؤولية كبيرة، علاوة عن الوعود التي أعطاها للمواطنين على المستوى الوطني والجهوي والمحلي الموجودة في البرنامج الحكومي، سيتم الوفاء بها رغم الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي يعرفها العالم.

وشددت المتحدثة ذاتها أنه يجب على مناضلات ومناضلي الحزب الافتخار بكونهم جزء منه، وتجاوز الخطاب الشعبوي السلبي التي تعرفه الساحة السياسية، وأكدت على أن الحزب يشتغل بصمت وهذا بالضبط ما ركز عليه عزيز أخنوش بعد تسلمه رئاسة الحزب.

وفي الختام أكدت مباركة بوعيدة، على أن جهة كلميم واد نون تستحق اليوم أن تكون لها جامعة للتعليم العالي خاصة بها، وكذلك كلية للطب، مؤكدة أن هناك ميزانية كبيرة تصل إلى 500 مليون درهم مخصصة للتعليم العالي والتكوين المهني.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17