عرض سعودي بقيمة 300 مليون يورو مقابل الظفر بخدمات رونالدو

مغاربة يصفون عمال النظافة ب"الأبطال" إجلالا لما قدموه في عطلة العيد

الرئيسية / نبض المجتمع / مغاربة يصفون عمال النظافة ب"الأبطال" إجلالا لما قدموه في عطلة العيد

مغاربة يصفون عمال النظافة ب"الأبطال" إجلالا لما قدموه في عطلة العيد

نبض المجتمع
Sakina Al-Muhtadi 14 يوليو 2022 - 17:00
A+ / A-

اختار مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وسم “شكرا يا أبطال”، احتراما وإجلالا لما قدمه عمال النظافة من تضحيات خلال عطلة عيد الأضحى، التي تشهد اكتضاضا للشوارع بالأزبال ومخلفات “الذبيحة”.

تدوينة

ونشر عشرات المدونين على فيسبوك صورا لعمال نظافة من مناطق مختلفة مرفوقة بتعليقات تحمل عبارات العرفان والامتنان لقضائهم يوم العيد في تنظيف مخلفات المحتفلين.

وبينما طالب البعض بتجويد ظروف عملهم المادية، اعتذر آخرون من هؤلاء الموظفين الذين يقضون قسطاً مهماً من أيام العطل والأعياد في العمل.

تدوينة

وتحدث مدونون عن مجهود عمال النظافة خلال عيد هذه السنة، إذ بقيت المدن نظيفة رغم مشاهد الذبح والسلخ وشواء رؤوس الأضاحي بالشوارع العامة.

وكتبت مدونة تدعى أميمة قائلة “شكرا لعمال النظافة على مجهوداتهم الجبارة لجمع كل نفايات عيد الأضحى المبارك وجعل مدننا نظيفة، عمال النظافة نرفع لكم القبعة يا أبطال”.

أما عادل فقد نشر صورة رمزية لعمال النظافة رفقة تعليق “شكرا لكم يا أبطال، لم أر من قبل الدار البيضاء بهذا النقاء، عيدكم مبارك سعيد”.

وعلق محمد قائلا “الجميع ينتشي بلذة الكباب أمس، فيما هؤلاء الأبطال يجمعون الأزبال من الأزقة والشوارع، شكرا يا أبطال العيد وخارج أيام العيد”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17