أسعار المحروقات ترفع أرباح "أرامكو" بنسبة 90,2 بالمئة

قاصر تمارس البغاء بـ"موافقة" شقيقتها الأكبر.. تفاصيل جريمة طنجة

الرئيسية / نبض المجتمع / قاصر تمارس البغاء بـ"موافقة" شقيقتها الأكبر.. تفاصيل جريمة طنجة

قاصر تمارس البغاء بـ"موافقة" شقيقتها الأكبر.. تفاصيل جريمة طنجة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 14 أغسطس 2022 - 12:30
A+ / A-

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 14 سنة، للإستغلال الجنسي لأزيد من سنتين، من طرف “عشيق” أختها الكبرى، في مدينة طنجة.

وحسب الشكاية المقدم إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف والتي توصل “فبراير” بنسخة منها، فإنه يتم استغلال الوضعية الاجتماعية للطفلة وكذا الظروف الصحية لوالدها المقعد، من أجل استغلالها جنسيا مع تصويرها في أوضاع مخلة للحياء، وحرمانها من الدراسة وإرثها.

وأضاف المصدر ذاته، بأنه يتم تشجيع القاصر على ممارسة البغاء، وإجبارها على الذهاب الى الملاهي الليلية وشرب المشروبات الكحولية.

وفي هذا السياق، صنفت المحامية بهيئة طنجة سعاد الأزرق، هذه القضية ضمن خانة الاتجار في بالبشر، وذلك بعدما تم استغلالها جنسيا.

هذا وقد تولت المحامية سعاد الأزرق مهمة الدفاع عن الطفلة القاصر (ر.ك) بعدما تقدمت شقيقتها (ا.ك) بشكاية إلى وكيل الملك ضد شقيقتهم (س.ك) بخصوص التحريض عن الدعارة والعنف المادي والجسدي، وأيضا في قضية اغتصاب قاصر، وافتضاض بكارتها والاستغلال الجنسي من طرف الشاب (ح.أ) والذي تجمعه علاقة غير شرعية بالمشتكى بها الأولى.

فقد أخذت الأستاذة سعاد الأزرق المحامية بهيئة طنجة، على عاتقها مهمة الدفاع عن الطفلة(ا.ك)، عبر تقديمها لشكاية إلى السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، تتعلق باغتصاب الطفلة القاصر، وافتضاض بكارتها والاستغلال الجنسي، من طرف الشاب (ح.أ) والتحريض على الدعارة، والعنف المادي والجسدي، من طرف أختها (س.ك).

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17