قدم عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي مجموعة من التوضيحات بخصوص تعاقده مع اللاعب محمود بنحليب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأكد البدراوي في تدوينة له عبر صفحته بـ”انستغرام”، أن اللاعب محمود بنحليب حضر الحصة التدريبية للرجاء مساء أمس، وتمرن بشكل منفرد.
وأشار إلى أنه عاين شخصيا الأجواء العامة، وأجرى مجموعة من المحادثات مع المدرب فوزي البنزرتي، باعتباره هو من طلب استقدام اللاعب المذكور.
وسجل البدراوي في التدوينة أيضا أنه عقد اجتماعا مع اللاعب محمود بنحليب وتطرقا خلاله إلى موضوع مستحقاته المالية العاقة بذمة النادي، والتي قضت فيها “الطاس”، لصالحه، مؤكدا أنه تنازل عن نصفها.
واختتم رئيس نادي الرجاء حديثه بأن بنحليب أبدى عن رغبته للدفاع عن ألوان الفريق من جديد، وأنه أعطاه فرصة للخضوع لاختبار تدريبي بمركب الوازيس، لكن لن يوقع معه.