عملية أمنية تنهي نشاط تاجر مخدرات بمريرت

"بنك إفريقيا" يتيح فتح حساب بنكي عبر الإنترنت

الرئيسية / مال و اعمال / "بنك إفريقيا" يتيح فتح حساب بنكي عبر الإنترنت

"بنك إفريقيا" يتيح فتح حساب بنكي عبر الإنترنت

مال و اعمال
فبراير.كوم 05 أكتوبر 2022 - 16:00
A+ / A-

أعلن بنك إفريقيا، أمس الثلاثاء، عن بداية عمله برقمنة توقيع العقود على موقع “agencedirecte.ma”، مما يسمح الآن لعملائه في المستقبل بفتح حساباتهم عن بُعد دون الرجوع إلى أحد الفروع باستخدام تكنولوجيا رائدة لتحديد هوية العملاء والتوقيع على العقود عن بعد.

وقال بيان صحفي صادر عن المجموعة إنه “في عالم تحول بفعل التطورات التكنولوجية وعادات المستهلك، يؤكد بنك إفريقيا من جديد طموحه ليكون بنكًا مرجعيًا من حيث الابتكار الرقمي ويطلق إصدارًا جديدًا من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت”.

ويوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين، حسب البيان، عملية فتح حساب بسيطة، 100٪ رقمية وآمنة تمامًا لفتح حساباتهم دون الذهاب إلى البنك، وبالتالي، بفضل التقنيات المبتكرة التي تم نشرها، يمكن مصادقة العميل المستقبلي من خلال القراءة البيومترية لبطاقته الوطنية الخاصة به والتعرف على الوجه.

ويتم إجراء مقابلة معرفة العميل، التي يتم إجراؤها تقليديًا في أحد الفروع، عن طريق مكالمة فيديو مع مستشار إلكتروني، يضيف البيان.

وذكر البيان، أن توقيع العقود الورقية، ستستبدل بالتوقيع الإلكتروني للسماح بإتمام فتح الحساب على الإنترنت، يضاف إلى ذلك إمكانية تلقي المساعدة عن بُعد إذا لزم الأمر من قبل فريق الوكالة المباشرة 6 أيام في الأسبوع خلال فترات زمنية ممتدة.

وأشار البيان إلى أنه ومن خلال تطبيق Agence Directe، تقدم المؤسسة البنكية أيضًا العديد من الصيغ الحصرية بسعر 0 درهم، حيث تجمع بين الخدمات المصرفية الأساسية الضرورية، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات مختلف الشخصيات (الشباب، الموظفون، الموظفون المدنيون ، كبار السن ، المغاربة المقيمين في الخارج…).

بالإضافة إلى Agence Directe ، يقدم بنك إفريقيا، العديد من المنصات المصرفية عبر الإنترنت: تطبيق ومنصة BMCE Direct للوصول إلى الحسابات والاشتراك في المنتجات والخدمات، وتطبيق Daba Pay لمعاملات الدفع عبر الهاتف المحمول، ومنصة الائتمان العقاري التي يمكن الوصول إليها على credithabitat.ma، وكذا  منصة ائتمان المستهلك على Creditdaba.ma وتطبيق Daba Transfer لتحويل الأموال من أوروبا إلى المغرب، مما يجعل من الممكن الاستجابة لأنماط استهلاك العملاء الجديدة بحثًا عن قابلية التنقل واللحظية في علاقاتهم المصرفية، يضيف البيان.

من خلال هذا العرض الجديد، يخلص البيان، إلى تأكيد بنك إفريقيا مرة أخرى مكانته كبنك مرتبط ببيئته، قادر على التكيف مع التطور الدائم للتقنيات من خلال تقديم حلول مصممة في جميع الأوقات لجميع فئات عملائه.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17