قال بوحسين فولان إن حضوره رفقة مجموعة رباب فيزيون، باعتبارهم ممثلين للأغنية الأمازيغية، يعتبر تشريفا لهم، معبرا عن امتنانه للجمهور الذي حظر الحفل بكثافة وتفاعل مع الفرقة.
وأشار بوحسين في حديثه لـ”فبراير”، إلى أن لمسته في الساحة الأمازيغية هي نتيجة للاجتهاد والمثابرة، للرقي بالفن الأمازيغي الذي أصبح له مكانة وجمهور كبيرين في المغرب.
أما عن حملة “لا لغلاء الأسعار” أكد فولان أنه يأمل أن تصبح أثمنة المواد الغذائية في متناول المغاربة، مشيرا أنه يطمح أن يرى المغرب يسير في الاتجاه الصحيح وأن يرقى للمستوى المطلوب.