الرئيسية / كواليس / السيسي يستقبل تبون بالشاي والحلويات المغربية في "الكوب27"

السيسي يستقبل تبون بالشاي والحلويات المغربية في "الكوب27"

كواليس
فبراير.كوم 09 نوفمبر 2022 - 12:30
A+ / A-

ينعقد المؤتمر 27 العالمي للمناخ “COP 27″، بشرم الشيخ المصرية، في ظل تغيرات مناخية واحترار جوي، بدأت آثاره بادية على المعمور، كفيضانات وجفاف وأعاصير، خلال السنوات الماضية، ما دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتييريش إلى دق ناقوس الخطر مخيرا دول العالم بين التكاتف أو الانتحار الجماعي.

وما بين الوضع المناخي المتأزم وتوتر قادة العالم لمحاولة حله أو كما حاول بعضهم التنصل منه، أخذ منظم الحفلات المغربي، كريم رحال مالك مجموعة “رحال”، على عاتقه كسر التوتر الحاصل، عبر تقديمه رفقة مجموعته عددا من المأكولات والحلويات والمشروبات المغربية الخالصة.

وكلف منظمو المؤتمر في مصر، المجموعة المغربية الرائدة في مجال المطعمة بتنظيم كل ما يتعلق بمأكل ومشرب الحاضرين، وهم زعماء ورؤساء وملوك جل دول العالم، حيث نشر رحال مجموعة من الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر تقديم الشاي والحلويات المغربية لمجموعة من الرؤساء والقادة.

وتنوعت موائد “مجموعة رحال” بأكلات من المطبخ المغربي وكذا الفرنسي والشرقي والعربي، ساهمت في تحلية جو المؤتمر المشحون وخلق دردشات ودية بين قادة العالم بعيدا عن رسمية اللقاء.

من بين الحاضرين، ظهر رئيس الشقيقة الجزائر، عبد المجيد تبون، ووزيره في الخارجية، يتناولان كؤوس الشاي وبعض الحلويات المغربية.. بالصحة والراحة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة