قال الممثل المغربي جمال العبابسي إن من ينتقد الأعمال السنيمائية واصفا إياها بـ”الحموضة”، يجب عليه أن يدرك أن طاقم العمل لايمكن أن يعرف منذ بداية الاشتغال أنه سيكون فاشلا.
وأكد العبابسي أن الرؤيا التي يمكن أن يرى بها المشاهد العمل تختلف عن الآخر، فهناك من يرى العمل ناجحا وهناك من يراه “حامض”، على حد تعبيره.
وأشار المتحدث ذاته في حديثه أن الأعمال سواء التلفزيونة أو السينمائية يمكن أن تندرج ضمن ماهو “حامض”، أو جيد”، مضيفا أن القليل من “الحموضية بدورها جيدة.
ووجه الممثل المغربي نصيحة لكل من يوجه السب والقذف للحامض أن يتفادى هذا الأمر معتبرا الحامض جيدا ويساعد على الوقاية من السرطان.