الرئيسية / رياضة / رونالدو يهدد بعدم لعب مباراة المغرب والبرتغال

رونالدو يهدد بعدم لعب مباراة المغرب والبرتغال

رياضة
فبراير.كوم 08 ديسمبر 2022 - 12:00
A+ / A-

أفادت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، اليوم الخميس، أن نجم منتخبها الأول كريستيانو رونالدو، “أراد حزم حقائبه الانسحاب كليا من كأس العالم ، مهددًا بمغادرة قطر”، بعد محادثات متوترة مع مدرب البرتغال فرناندو سانتوس عندما خسر مركزه الأساسي في دور الستة عشر.

وقالت الصحيفة البرتغالية، إن نجم مانشستر يونايتد السابق كان غاضبًا بعد استبعاده في مباراة سويسرا، والتي فازت البرتغال 6-1 بدونه، وسجل بديله جونسالو راموس ثلاثة أهداف. 

وكشفت ذات الصحيفة، أن رونالدو “عاد إلى رشده” في النهاية، بعد وضع الفريق في المرتبة الأولى وقرر البقاء رفقة منتخبه الوطني.

وألقى نجم مان يونايتد السابق بظلاله على استعدادات فرناندو سانتوس لمعظم البطولة بعد تداعيات خروجه من أولد ترافورد، لكن أدائه لم يرقى للمستوى المطلوب في كأس العالم، إلى جانب مشاكله السلوكية في معسكر البرتغال، وفق “ريكورد”.

وظهر رونالدو منعزلا وهو يمشي وحيدا بعد فوز البرتغال على سويسرا بينما كان باقي زملائه يحتفلون.

وأثار رونالدو بالفعل غضب فرناندو سانتوس في كأس العالم هذه، معترفًا بأنه “لم يعجبه حقًا” رد فعل المهاجم المزاجي حين تبديله ضد كوريا الجنوبية.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية هذا الأسبوع أن رونالدو لم يتدرب مع البدائل بعد فوز البرتغال وبدلاً من ذلك انضم إلى اللاعبين الذين بدأوا في صالة الألعاب الرياضية. 

ويذكر أن البرتغال ستواجه المنتخب المغربي في مباراة ربع النهائي يوم السبت في الساعة الرابعة بعد الزوال، ومن المتوقع أن يجلس رونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى بعد أداء راموس أمام سويسرا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة