قال كساب في حديثه لـ”فبراير”، ان السبب المباشر وراء ارتفاع أسعار اللحوم راجع الى غلاء المواد التي تقدم سواء للأبقاء أو الخرفان في الضيعات الفلاحية.
وتابع المتحدث ذاته أن الأبقار لوحدها تستهلك يوميا حوالي 50 درها للواحد من الأعلاف، وهو ثمن مرتفع بالنسبة للفلاح الذي يمتلك ضيعة فلاحية.
كساب آخر طالب من الحكومة تخفيض الأثمنة المقررة لبيع الأعلاف، مشيرا أن لحم البقر يباع بـ 85 درهما، وهو الثمن الذي لايمكن للبائع التنازل عنه، نظرا للزيادات المترتبة في عدد من المواد الفلاحية الأساسية.