الرئيسية / بيبل / نضال الأحمدية تبرئ تامر حسني من الخيانة وتتهم بسمة بوسيل باستغلال أولادها

نضال الأحمدية تبرئ تامر حسني من الخيانة وتتهم بسمة بوسيل باستغلال أولادها

تامر حسني وبسمة بوسيل
بيبل
عائشة أشمرار 30 مايو 2023 - 12:00
A+ / A-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تتحدث فيه عن أزمة النجم تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعد انتشار أنباء بأن سبب انفصالهما هو خيانة النجم المصري لها مع الفنانة يارا السكري.

وأكدت في مقطع فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي أن كل ما ينتشر من أخبار حول خيانة تامر لبسمة غير صحيح وقالت: “كل اللي حصل مالوش علاقة بهالة مديرة أعمال تامر ولا بيارا السكري”.

وأضافت: “تامر صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون لديه عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش مع أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغار عليه”.

وتابعت: “ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل دا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تنعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا”.

وأضافت هجومها على الفنانة المغربية قائلة: “عيب جدا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة