الرئيسية / نبض المجتمع / ذهب لحضور مهرجان للموسيقى ولم يعد.. سيناريو مشابه لقصة التهامي بناني يتكرر في مراكش

ذهب لحضور مهرجان للموسيقى ولم يعد.. سيناريو مشابه لقصة التهامي بناني يتكرر في مراكش

نبض المجتمع
فبراير.كوم 22 يونيو 2023 - 17:00
A+ / A-

تكرر سيناريو الراحل التهامي بناني، باختفاء الشاب أنس عوش، عن منزل عائلته بمراكش، يوم الاثنين 2 يناير 2023، جراء التحاقه بأحد المهرجانات رفقة أصدقائه بمدينة تافراوت المغربية.

وبالعودة لتفاصيل الواقعة تحكي أمه حليمة في تصريح مصور لـ”فبراير” “في يوم من الأيام طلب مني ابني ان يسافر رفقة اصدقائه لحضور أحد المهرجانات الموسيقية التي تقام بشكل موسمي، فقرر التوجه في عطلة نهاية الأسبوع، الى مدينة تافراوت نواحي مدينة تيزنيت”.

وتتابع الأم “وبعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، وبالضبط يوم الاثنين 2 يناير 2023، جاءنا اتصال هاتفي من ابني أنس، يستنجد فيه أباه، ويخبره بتسجيل هؤلاء الأسماء اذا ما وقع اي حادث”. مضيفة “لا أعرف مصير ابني”.

واستكمالا لتفاصيل الواقعة، صرحت أخت انس، أن “والده سافر إلى مدينة تافراوت، بعد إجراء اتصال هاتفي رفقة أحد زملاء أخيها، وفور وصول الأب الى المدينة، تسلم ما تبقى من حاجيات ابنه”، مضيفة ظل والدي يبحث في مختلف أرجاء المدينة مرورا بتفراوت تيزنيت سيدي افني وأكادير وغيرها، لكن دون جدوى.

وبعد اختفاء الإبن حوالي ثلاثة أيام، تقدمت حليمة، أم المختفي، بشكاية لدى السلطات المختصة للبحث في الواقعة، حيث أنه بعد قرابة ستة أشهر لا يوجد أثر لإبنها، وفق تعبيرها.

وأكدت حليمة انها تستقبل بشكل يومي مكالمات هاتفية “مجهولة”، تأمل في كل مرة أن يكون ابنها على قيد الحياة، وطالبت في سياق متصل بتفريغ هاتف ابنها من المعطيات والمعلومات المتوفرة للوصول لحقيقة اختفاء ابنها أنس عوش.

للإشارة فأنس يبلغ من العمر 21سنة ويدرس بالتكوين المهني، تخصص تسيير وتدبير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة