أثارت مؤخرًا علاقة حب بين الفنان المغربي زهير البهاوي وهند الزايدي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ظهر الفنانان المغربيان عبر حساباتهما على إنستغرام بصور توحي بوجود علاقة حب بينهما.
فقد كتب البهاوي تعليقًا على إحدى الصور قائلًا “حب أسطوري”، وفي صورة أخرى كتب “Te Amo” وتعني “أحبك”،
ونفس التعليقات موجودة على صفحة هند الزايدي. وهذا جعل جمهورهم يعتقد أنهم في علاقة حب، حيث علق أحد المعجبين قائلاً “أنا سعيد جدًا بهذه العلاقة وأنتظر حفل الزفاف”، وعلقت معجبة أخرى قائلةً “ألف مبروك لكم”. ولكن المفاجأة كانت أن هذه العلاقة كانت مجرد ترويج لفيديو كليب.
بعد إصدار أغنيتهما الجديدة، خرج البهاوي في تصريح على إحدى القنوات الفضائية العربية وعلق على الضجة قائلاً “بصراحة، وضعنا تلك الصور لمجرد ترويج الفيديو كليب.. وتلك الكلمات تقيلة في الغزال.. وأنا لست من هذا الصنف”.
أما هند الزايدي، فقد قالت “من أول ظهور بيننا والناس تقول إنه بيننا علاقة” وأضافت قائلةً “هذا كذب، بحيث أنا وزهير بيننا تناغم فني كبير”.
وتصدرت الأغنية “فلو” للطوندونس المغربي حيث تجاوزت المليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من يومين من إصدارها.